بيان حول إيقاف حساب خبير أمن المعلومات عبدالله العلي على شبكة تويتر الإجتماعية!

بسم الله الرحمن الرحيم

تعرض حساب الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف وخبير أمن المعلومات عبدالله العلي في تويتر ( 3bdullla ) صباح اليوم الى الإيقاف من قبل إدارة تويتر وبدون إبداء الأسباب.

سبق إيقاف الحساب بيوم واحد، وصول عدد خمسة إيميلات تبدو وكأنها حقيقة وصادرة من إدارة تويتر بأنه سيتم إيقاف الحساب ولكن بعد التحقيق في مصدر تلك الإيميلات تبين أن “ثلاثة” منها مزيفة بإحترافية كبيرة لذلك تم تجاهل الأمر، واستمر عمل الحساب بدون مشاكل لـ24 ساعة ثم تم إيقافه بشكل مفاجئ.

وكانت حملة كبيرة تقودها أنونموس وهاكرز فرنسيون إنطلقت بعد أحداث “شارلي إبدو” تدعو لإيقاف حساب خبير أمن المعلومات عبدالله العلي على تويتر بعد نشره تفاصيل تحركاتهم وأهدافهم، كما هوجم موقع شركة سايبركوف ومدونة سايبركوف أيضاً بشكل مستمر ولكن لم يستطع المهاجمون إختراق اي من تلك المواقع رغم شراسة الهجمات وتقدمها تقنياً، حتى قامت صحيفة باريس ماتش Paris Match ثاني أشهر صحيفة في فرنسا بالكتابة عن فريق سايبركوف بشيء من التهويل والتحريض ولفت الإنتباه!

ويتم اللآن التواصل مع المسؤولين في شركة تويتر لمعرفة أسباب إيقاف الحساب وأبعاد ذلك للوصول الى حل مناسب.

والحمد لله رب العالمين

شركة سايبركوف للأمن الإلكتروني

إدارة العلاقات

عن فريق سايبركوف

فريق شركة سايبركوف للأمن الإلكتروني، فريق متخصص ومتمرس بقضايا أمن المعلومات والتحقيقات الجنائية الرقمية وتطوير أنظمة الحماية والأمن المعلوماتي.

شاهد أيضاً

إختراق البنوك والبطاقات الإئتمانية لقاء م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م.عبدالله العلي على قناة الجزيرة بتاريخ 13/1/2016 حول إختراق البنوك …

13 تعليق

  1. حفظك الله ياعبدالله وحفظ حسابك من كل مكروه

  2. salam,
    it is a bad news , please if you make a news account keep me informed
    this my twitter: @terarevue
    Many thanks

  3. قالوا حريه قالوا واصل يابطل هذا دليل انك مضيق عليهم

  4. فقدناك على تويتر الله ينصرك عليهم

  5. لا أتوقع أن يتم حذف الحساب! الأخ عبدالله لم يحرض ضد أحد! علاوة على ذلك هناك عشرات الحسابات تحرض وتفعل الهوائل ولم يتم إقصاؤها

  6. منذ فترة وتراودني فكرة أن يكون هناك موقع عربي بين التويتر والفيسبوك محايد يستقل بها عن الضغط العالمي والحكومات ويقدم خدمات أخرى.
    ألا تجد ذلك يخدم الجميع يا أستاذ عبدالله ويا شركة سايبركوف؟
    أسأل الله أن ييسر أمركم ويحميكم

  7. والله اشعر بالغضب ..فقد اعتد يوميا على الدخول علي حساب حساب الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف وخبير أمن المعلومات عبدالله العلي في تويتر تعلمت منه الكتير جدا جدا اليوم حالوت الدخول وجدت رساله مفادها تم وقف الحساب .. والله انت نموذج نفتخر به و ان شاء الله يعود حسابكم …

  8. أسأل الله العظيم ان يسدد خطاكم على ما تقومون عليه من توعيه وإرشاد وتنبية من خطر الحرب الإلكترونية الموجة والممنهجة، جزاكم الله خير يا فريق سايبركوف، وجزاك الله خير يا بويوسف على نشر وعي وثقافة أمن المعلومات في الخليج خاصة وفي العالم بشكل عام..

    لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في من يقف وراء إيقاف الحساب الخاص بالاستاذ عبدالله العلي

  9. فقدناك مره استاذ عبدالله

  10. ان شاء الله يرجع حسابك فانا اتابع حسابك يوميا واستفيد كثير من ما تنشره

  11. الناجح لابد يحارب
    روح الله يوفقك

  12. يسر الدين عبد الله

    حفظكم الله دوما خبرتى باﻻنترنت بسيطه محب لقضايا اﻻمه ارجو التفضل من سيادتكم ان تزودنى بمعلومات عن البرامج اﻻمنه المشفرة الخاصة بتويتر والفيس الخاصة بالجوال وما يتعلق حول ذلك ارجو اﻻفاده والرد. جزاكم الله خيرا

  13. توكل على الله وما عليك منهم ما دام انته تقول الشي الصحيح . وما يصح الا الصحيح مهما دار الزمان ولف مردنا نرجع للصحيح .

    اتابعك من اول ما اشعلت الشبكة العنكبوتيه ومولد موقعك الموقر اثرى بنفوس الاخرين الى افضل مستوى من الوعي العام والخاص تجاه التقنية واستخداماتها .

    لي رغبة خاصه بالتعرف اليك اكثر وتبادل الخبرات ان امكن …. تابع الى الامام ولا تتوقف .

    اخوك

    المهندس / فهد السالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *