لقاء خبير أمن المعلومات عبدالله العلي ( الأمن الإلكتروني والمراقبة الشاملة وشركات التجسس في الخليج وبصمة الآيفون الجديد )

لقاء خبير أمن المعلومات عبدالله العلي ببرنامج ( الكلام الحر ) بقناة اليوم الكويتية حول ( الأمن الإلكتروني والمراقبة الشاملة وشركات التجسس في الخليج وبصمة الآيفون الجديد iPhone5S و الأمن في تويتر وكيفية ملاحقة الحكومات للمغردين وهل الدول العربية آمنة من التجسس وهل البنية التحتية الإلكترونية للخليج في مأمن !! )

هل هناك خطورة من مشاركة البيانات الخاصة على الإنترنت، كيف يقوم الهاكرز بإختراق تويتر وإنستغرام ؟ كيف يمكن أن تتسبب صورة تحتوي معلومات موقعك الحقيقي بفقدك لحياتك ؟!

وماهي مصادر الهجمات الإلكترونية التي يتعرض لها الناس او الشركات او الحكومات في الإنترنت، وماذا يستفيد الهاكرز من الهجوم على المواقع والخدمات الإلكترونية !

اللقاء كامل

 

إستخدام وإختراق إنستقرام

نصائح خبير أمن المعلومات عبدالله العلي حول إستخدام إنستقرام وكيفية إختراقة وهل تضر مشاركة بياناتك الخاصة و موقعك الحقيقي وكيف يمكن أن يتم استخدتمها، وشواهد لكيفية استخدام الصور في تحديد الأهداف في أوقات الحروب.

 

 

كيف تراقب الحكومات تويتر

هل يستطيع أحد تحديد مكانك في تويتر أو إختراقك او ملاحقتك ! كيف قامت دول الخليج بالإستعانة بشركات أجنبية خاصة بالإختراق لتساعدها في مهم متابعة المغردين او النشطاء او المجرمين !

عمليات الحقائب السوداء الأمريكية CIA BlackBags

 كيف قامت الإستخبارات الأمريكية بمراقبة وإقتحام منزل شخص في هولندا مؤيد لجبهة النصرة ( مجموعة إسلامية تقاتل النظام السوري ) لكي تنسخ محتويات جهازه وكمبيوتره وتزرع نظام تجسسي يراقب إتصالاته في Skype و إيميلاته ونشاطاته وتسمى هذه العملية بـ CIA BlackBags.

الآيفون الجديد والبصمة

هل يجب أن نثق بنظام الحماية بالبصمة في جهاز الآيفون الجديد iPhone5s وكيف يمكن أن يستعمل ضدك، وهل هو آمن للإستخدام، وكيف يمكن أن يستخدم ضدك في المحاكم التي تحمي بياناتك بواسطة قانون ( تحريم تجريم الذات ) الموجود في أغلب القوانين ومنهم الـ Fifth Amendment.

 

يتمنى لكم فريق سايبركوف مشاهدة ممتعة ويرحب بملاحظاتكم واستفساراتكم

عن فريق سايبركوف

فريق شركة سايبركوف للأمن الإلكتروني، فريق متخصص ومتمرس بقضايا أمن المعلومات والتحقيقات الجنائية الرقمية وتطوير أنظمة الحماية والأمن المعلوماتي.

شاهد أيضاً

إختراق البنوك والبطاقات الإئتمانية لقاء م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م.عبدالله العلي على قناة الجزيرة بتاريخ 13/1/2016 حول إختراق البنوك …

2 تعليقان

  1. جزاكم الله خير على ما تقدمونه من معلومات لتثقيف المستخدم العربي أمنياً ونطمح في المزيد

  2. ارجوا اخبارنا بأفضل برامج تشفير الملفات وكذلك برامج تشفير الهارد الخارجي وذلك من باب خبرتك الواسعة

    مع اغلى تحياتي ،،،،،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *