أرشيف شهر: أبريل 2015

دليلك نحو إستخدام تطبيق تيليجرام Telegram بأقصى درجة من السرية والأمان!

Telegram_Security_Full

تحدثنا سابقاً عن تطبيق تيليجرام Telegram من حيث المنشأ والتاريخ والأمان من هنا، ثم عن كيفية تفعيل أهم خاصية به وهي المحادثات السرية من هنا، ولازال التطبيق يقوم بتحسينات أمنية جديدة على خدمته، وفي هذا الموضوع سنناقش أهم التحسينات الأمنية لتطبيق Telegram وكيفية تفعيلها لحماية محادثاتك السرية والعامة، وسيتحدث الموضوع عن سبعة ميزات مهمة وهي:-

1- تفعيل المحادثات السرية Telegram Secret Chat.

2- تفعيل خاصية التدمير الذاتي للرسائل Self-Destruct.

3- حماية التطبيق برقم سري Passcode Lock وأهميتها.

4- إستخدام الإسم المستعار Usernames.

5- إستخدام ميزة الـ Two-Step Verification الجديدة واهميتها.

6- إستخدام ميزة Active Sessions وأهميتها.

7- إستخدام ميزة Delete My Account وأهميتها.

أكمل القراءة »

لقاء الخبير عبدالله العلي على قناة BBC حول تنامي القدرات الإلكترونية للدولة الإسلامية IS وكيفية مواجهتها!

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م. عبدالله العلي على قناة BBC ببرنامج نقطة حوار، لمناقشة تنامي وتطور القدرات الإلكترونية للدولة الإسلامية IS منذ إختراقهم لحسابات القيادة المركزية للجيش الأمريكي USCENCOM مروراً بإختراق صحيفة هافقتون بوست، ثم شبكة قنوات TV5Monde الفرنسية وتعطيها بـ200 دولة!!

خبير أمن المعلومات عبدالله العلي على قناة BBC حول تنامي قدرات الحرب الإلكترونية للدولة الإسلامية بتاريخ 10-4-2015

لقاء الخبير عبدالله العلي على قناة الجزيرة حول إختراق هاكرز الدولة الإسلامية IS لشبكة قنوات TV5Monde الفرنسية وتعطيلها في 200 دولة!!

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة حول إختراق هاكرز تابعون للدولة الإسلامية IS لشبكة قنوات TV4Monde الفرنسية والتي تأسس سنة 1984م وتبث في 200 دولة ولديها 260 مليون مشاهد، كيف تم إختراقها إلكترونياً وشل كافة قنواتها الــ11 وإيقافهم عن البث في أكبر هجوم إلكتروني تتعرض له فرنسا في تاريخها، وأكبر هجوم إلكتروني تتعرض له شبكة تلفزيونية منذ إختراع جهاز التلفزيون، وما أثر ذلك على الحياة الحقيقة اليوم!

لقاء الخبير عبدالله العلي على الجزيرة حول فايروس Regin التجسسي الذي ينتشر في روسيا والسعودية!

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة حول فايروس Regin التجسسي المعقد الذي إنتشر في 14 دولة ويستهدف بشكل خاص شركات الإتصالات ومراكز الأبحاث والتطوير ومدى خطورته على شركات الإتصالات حتى وصل أنه إستطاع التجسس على أحد شبكات الإتصالات الخاصة بأحد رؤساء دول الخليج!!