عقيد بوزارة الدفاع الأمريكية أفشى الأسرار النووية وأعطى الخطط العسكرية لعشيقته الصينية !!

benjamin-bishop-china

إعتقلت السلطات الأمريكية عقيد بوزراة الدفاع الأمريكية يدعى Benjamin Pierce ويبلغ 59 عام كان على علاقة حميمة مع طالبة صينية تبلغ 27 عام حيث أعطاها أسرارا عسكرية خطيرة فيها تفاصيل التسليح النووي الأمريكي والقدرات الهجومية والدفاعية للجيش ومدى قدرات وزارة الدفاع الأمريكية على كشف الصواريخ الباليستية منخفضة ومتوسطة المدى التي تستخدمها الحكومات الأجنبية، كما اعطاها عبر الإيميل ملفات تحتوي على كيفية أستخدام الجيش الأمريكي لأنظمة الرادار الخاصة بالإنذار المبكر الموجودة بالدول المطلة على المحيط الهاديء وكيفية النشر الإستراتيجي للمراكز النووية الأمريكية !!

وهو متهم اللآن بتعريض الأمن القومي للخطر وإفشاء الأسرار العسكرية لأشخاص غير مخولين بالإطلاع عليها والتجسس لصالح دولة أجنبية، وقد يواجة عقوبة السجن لـ 20 عام الآن .. كما وجدوا بمنزله عند تفتيشة عشرات الوثائق العسكرية السرية !!

وكان العقيد Benjamin Pierce يحمل صلاحيات من نوع ” Top Secret Security Clearance ” وهي أعلى انواع الصلاحيات حيث يسمح له بالإطلاع على المعلومات العسكرية بالغة السرية وكان قد حصل على هذه الصلاحيات منذ شهر 7 لسنة 2002م ، ويذكر أن من يحصل على هذه النوع من الصلاحيات يجب أن يبلغ وزارة الدفاع عن اي علاقة أو اتصال له مع شخص أجبني، وكانت الطالبة الصينية تسللت لقلبه وأقام معها علاقة في سنة 2011م وأخذت تحصل على المعلومات السرية والعسكرية حتى اكتشفها مكتب التحقيقات الفيدرالي ولكن بعد فوات الأوان وبعد أن حصلت على ما أرادت !!

وقال محامي العقيد Benjamin أنه موكله بريء وأنه خدم الولايات المتحدة مدة 29 عام، ولم يقم في هذه المدة بأي مخالفة ( وش عقبة ) وأنه يحب أمريكا ولا يمكن أن يمسها بسوء !!

عندما تكون ذو مركز عسكري حساس وتبلغ 59 عام وتدخل حياتك فتاة بنصف عمرك وصينية أيضا !! لا شك أنه أمر يدعو للريبة يا سيادة العقيد .. أما الطالبة الصينية فلا شك أنها قد قامت بمهمة إستخباراتية ناجحة على مستوى إختيار الهدف وجمع المعلومات المطلوبة والتخفي طول هذه المدة، وهذا يؤكد أيضا على أن أصغر ثغرة أمنية بأعلى المؤسسات الأمنية قد تعرضها كلها للخطر وقد تكشف أسرارها التي جمعتها لسنين طويلة وصرفت عليها المليارات ..

مصادر للأستزادة ،، هنا و هنا و هنا وهنا ..

عن عبدالله العلي

الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف لتكنولوجيا المعلومات، مهندس ومحقق و خبير بأمن العلومات، مدافع عن الخصوصية الرقمية وحرية الإنترنت، ذو حس أمني أنظر للتقنية من زاوية مختلفة ،حاصل على العديد من الشهادات الدولية.

شاهد أيضاً

م. عبدالله العلي على قناة الراي ببرنامج “مسائي” حول متغيرات الأمن الإلكتروني وفايروس الفدية

لقاء الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف م. عبدالله العلي على قناة الراي ببرنامج “مسائي” حول متغيرات …

18 تعليق

  1. على الاقل يا المراهق الخمسيني ، سلمها معلومات مزيفة إن لم تستطع التحكم بنفسك :/

  2. هذا يسمى (خرفنه) مع مرتبة الشرف هههههههههههههاي

    • هههههه أهنيئك على التعبير الجميل ,, فعلا هذه الخرفنة الي تدمر تبلد مو من اجل كرت شحن ,,

      تسلم يدك أستاذي الكبير عبدالله العلي والله لا يحرمنا منك ان شاء الله .

  3. “النساء” قد يتمكنون من إنجاز مهمات لا يستطيع الرجال القيام بها ((كل واحد عسكري ينتبة على نفسه لا يروح شربه مثل هالعقيد ))

  4. امباااااااااااااااااااااااااااع

  5. والله يااااهوهـ نعيمي مربرب
    يبيض الوجه والصنيه حادهـ السكين حد اهبي
    ممكن اعرف كيف تعرف عليها
    اكيد لهم سوابق مع بعض يالله ظريبت الصداقه
    هههههههههه بسس يستااااااهل النعيمي

  6. جاب العيد

    اهبل بمرتبة شرف

  7. لا شك ان مثل هاذي الأحداث تبين ان الصين محتارة بعدوتها أمريكا , وهذا الي سبب الهجمات الكبيرة الي تعرضت لها كبار المواقع والشركات

  8. مثال جيد للهندسة العكسيه

    • عذرآ يا أخ هيمو لكن
      هذا المثال لايتدخل في الهندسه العكسيه انما هو طريقه ذكيه للهندسه الاجتماعيه
      🙂 واقول للعقيد هههه يالخرووف

  9. من الخبر واضح ان العقيد كان واعي انه قاعد يسرب الاسرار. مو معقولة يرسلها بالايميل ملفات بهالمستوى من السرية. بدون ما يتوقع انها جاسوسة

  10. خبر مثير، تصحيح بسيط ليس عقيد إنما متعاقد معهم .

  11. واضح جداً الموضوع ^_^ اتفاقيه لا اسرار تسربت ولا شي هذا يذكرنا بالشهيد صدام حسين ٢٠ سنه وايران خايفه من اسلحة صدام الي اوهمهم انها موجوده وعلى فكره الاجهزه الخاصه بوزارة الدفاع لا يمكن نقل اي ملف من ملفاتها على الانترنت لانها تعمل على نظام خاص وبروتوكول لا يتصل بأي جهاز على شبكة الانترنت وجميع الاجهزه لايوجد فيها مداخل usb يعني كيف يبي يرسل لها مسج على الايميل وهو لا يربط لا من قريب ولا من بعيد بأجهزة كمبيوتر اخرى سوى اجهزتهم المصممه لوزارة الدفاع فقط والمكان الوحيد بالشبكه الخاصه فيهم الي موجود فيه وصلات خارجيه هو موقع السيرفر الي ما يسمح حتى لأوباما الدخول له الا بأذن ويذكر السبب للدخول وتجري عليه نسخه من العمليات الي قام فيه الشخص ^_^ حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فهو ليس بعاقل
    تحياتي لك اخوي عبدالله
    على فكره مشكله خطيره ارجو انك تتأكد منها ! بروكسي هوت سبوت يربط الجهاز على بروتوكول اسرائيلي وهذا حصل معي قبل ٤ اشهر وللحين ماعرف وش سبب دخول الجهاز من قبل هذا البروتوكول

  12. الحب ومايسوي لاتلومنوة ياعيال يمقن مسحور هههههههههههههه يالخاروووف وين عقلك ههههههههههههههههههههههههههههه مباع

  13. السلام عليكم حياك الله زعيم الهكر اخوي عبد الله

    لكن لا اعتقد ان المساله مسالة نقل بيانات حساسه من اجل ارضاء فتاه خصوصا وانه بهذا المنصب

    اعتقد ان اللعبه اكثر من ذالك بكثير

    وثمة احتمال وجود ابتزاز من نوع ما

    وانا مع اخوي سعود

  14. طيب يمكن اللعبة أذكى مما نتصور ؟

    يمكن الرجال بالفعل أعطاها معلومات مزورة ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *