الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع جامعة الدول العربية وينشر حساب نبيل العربي !!

12

قام الجيش السوري الإلكتروني – وهو كتبية الكترونية تابعة للمخابرات السورية – باختراق موقع جامعة الدول العربية ولا يزال الموقع معطل حتى هذه اللحظة، كما قام بنشر رسالة للأمين العام نبيل العربي وصورة لبشار الأسد، ثم تلى ذلك نشر إيميل نبيل العربي الرسمي التابع لجامعة الدول العربية على تويتر مع الرقم السري، وقد قامت الإدارة المعنية بموقع جامعة الدول العربية بإيقاف الوصول للموقع وتعطيله، في حين لا يمكن الدخول على الإيميل الخاص بنبيل العربي.

ثم قام بنشر إيميلات وحسابات العاملين بجامعة الدول العربية على الفيسبوك أيضا ، ولا يعرف منذ متى كان الجيش السوري الإلكتروني مخترق لجامعة الدول العربية ولا ماهي المعلومات التي حصل عليها والتي قد تعتبر مراسلات دبلوماسية وبرقيات هامة بين الدول الأعضاء.

وقد قام الجيش السوري الإلكتروني تسجيل الإختراق في موقع Zone-H وهو موقع ينشر فيه الهاكرز إختراقاتهم بعد التحقق منها.

 

az

يذكر أن الجيش السوري الإلكتروني قام بالعديد من الإختراقات الخطيرة والعالية المستوى لوكالات أنباء عالمية مثل BBC و CNN  والجزيرة والعربية وفرانس 24 ، كما يقوم بعمل برامج ملغومة وفايروسات متقدمة لإختراق الثوار ومراقبتهم والتجسس عليهم، ووصل سمعته لكل دول العالم ووسائل إعلامها في المقابل لا تجد اي كتبية إلكترونية عربية تصد هذه الهجمات او تدافع عن ممتلكاتها الهامة بالأساس !!

 

عن عبدالله العلي

الرئيس التنفيذي لشركة سايبركوف لتكنولوجيا المعلومات، مهندس ومحقق و خبير بأمن العلومات، مدافع عن الخصوصية الرقمية وحرية الإنترنت، ذو حس أمني أنظر للتقنية من زاوية مختلفة ،حاصل على العديد من الشهادات الدولية.

شاهد أيضاً

لقاء م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة حول غسيل المعلومات وبيعها وإستغلال الفيسبوك لها!

لقاء م. عبدالله العلي على قناة الجزيرة حول غسيل المعلومات وبيعها وإستغلال الفيسبوك لها!

7 تعليقات

  1. اولاً أهنيك ع الموقع المحترم.. ثانيا انا اتوقع انهم ايرانيين وش رايك انت يابو علي؟

  2. بصراحه اختراقاتهم قوية….

    جيش منظم وفعال ..

    صحيح انهم من النظام المجرم ….

    ولكن افعالهم تشهد لهم …..

  3. التعاون الروسي القديم في كل المجالات مع سوريا اكيد له دور كبير

  4. الجيش السوري الالكتروني المشكلة دعستهم والجامعة راسلتهم اكثر من مره بوجود ثغره في الموقع

    خلهم يستاهلون 🙂 والجيش السوري الالكتروني بنرجع ندعسهم وننشر حسابهم

  5. ليس اختراق كامل حسب ما فهمت

    بل وضعو كود تحويل ينقلك الى خارج الموقع للصفحه مجهزة مسبقا ربما تم ذالك بزرع اكواد جافا سكربت

    من خلال حقن sql

  6. أنا أتوقع أن سوريا كانت تمتلك جيش إلكتروني منذو زمن , ولكن أنتشر خبره و أختراقاته علناً أمام الملئ بعد أن تيقن بشار بسقوط حكمه

    بالمقابل الجيش قوي و إختراقاته قوية , وما خفي كان أعظم

  7. منذ دخول الأنترنت في سوريا آواخر التسعينيات وهو قائم على التجسس والتطفل برعاية النظام بإمتياز ،، وصلوا لمرحلة الإحترافيه >> لم يتغير شيء سوى أن المرحله الآن هي مرحلة الحصاد ،، وبشار القطو لسان حاله علي وعلى أعدائي على جميع المستويات >> أعلم أن ليس لك ناقة ولا جمل وليس لك اهتمام بالأمور السياسيه ،، ولكن ماذا عساهم يجدون بجامعة الدول العربيه >> غير خطابات شجب وأستنكار وإعتراض 🙂 .. اللهم أنصر أخواننا وأحبابنا المجاهدين بالشام ياعزيز ياقدير ،، اللهم آمين يارب العالمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *