مشاريع سايبركوف

تعمل شركة سايبركوف على عدة مشاريع خاصة بالأمن الإلكتروني وحماية الخصوصية وسيتم نشر تفاصيلها لاحقا.

3 تعليقات

  1. وإن كانت شركة قائمه … حتى ولو كنتم تملكون المال والله الرزاق.. لكن هناك قواعد واسس عند الشعوب المحترمة تجمع التبرعات/المال المستخدم لبناء برامج وتطبيقات غير ربحية من المشاركين والمساهمين؟
    وبالمنطق فإن الفوائد لا تعود للمشاركين أو المساهمين مادياً بل معنوياً او عند إستخدامة احد المنتجات او البرامج او التطبيقات التي تم بنائها من قبلكم للمساهمين او غيرهم بكل تأكيد.
    وهذا أقل ما يمكن أن يقدم وبشكل ودي وهو أحد الشروط العرفية.
    الكل يعلم بأنكم تملكون الخبره والكفائة لكن ينقصكم الوقت, ومع ذلك تسخرون قدر المستطاع لعرض امور مهمه وحل مشكلات وتحذيرات من متطفلين وما شابه….
    على حد علمي المتواضع فإن فتح قسم للتبرع أمر مهم جداً ولـ يتحدث إنجازكم بدلاً منكم!
    بكل تأكيد يعتمد المستخدم البسيط على الأعمال التي تقومون بها من حيث الشكل والمضمون كلاهما مهم ولترسخ قاعدة قوية تنطلق من خلالها سمعة شعبية ولا تنحصر على الشركات بل الأفراد أيضاً لأن ما يعنيني هنا هو المستخدم البسيط.
    أرجوا قبل نشر أي مشروع أن يتم عمل إستبيان + جدول طريقة المشروع بحيث تكون المسألة واضحة وأنتم اعلم مني بما تقومون به الله يحفظكم.
    وبالنسبة للمتبرع او المساهم لا يلتزم بمبلغ محدد بل يصاحب كل مشروع هدف معلن عندها يقف التبرع إلى أن يصل المبلغ المطلوب جمعه target ومن ثم الإنتقال إلى المشروع التالي وهكذا… أنا متفائل خير بأن هناك العديد من متابعينكم والمهتمين في ماتقومون به من اعمال مضافة إلى مجتمعنا العربي نظراً إلى الدواعي الأمنية التي باتت ملحة للتوعية السليمة والإجراءات العملية ولا تكفي النظرية والتي لابد أن تبدأ بصرخه كبيرة منكم حتى يلتف حولكم الجميع.
    لا ترمى بالحجر الا الشجرة المثمرة
    ولا يدرك الطاقة والمجهود الذي تبذلونة من دون مقابل وهذا مايدفعني على أن أصر على أن تكون بدايتكم سليمة لتشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة إن شاء لله سوف يستفيد كلا الطرفين.
    الإعتماد بعد الله سبحانه وتعالى على من تثق بقدراتهم وانتم أهل للثقة إن شاء الله نحسبكم كذلك ولا نزكي على الله أحد!
    P.S. إضافة: تسجيل مستخدم جديد + منتدى + نشر مقال/تدوينة اتمنى عرض/دراسة افكار جديدة داخل الفريقorg ونشرها…

    كم نحن فخورون بكم 🙂

    الله يوفقكم لما يحب ويرضى

  2. الله يوفقكم ونحن بانتظاركم

  3. السلام عليكم

    بارك الله في جهودكم وكتب اجركم

    الامة في حاجة لمثلكم

    كثر الله من امثالكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *